التخطيط الاستراتيجي

يأخذ مفكرو إم آند دي الاستراتيجيون في الحسبان المشهد التنافسي الخاص بشركتك والعوامل الرئيسية التي تميزك بينما يبدعون في إنشاء السرد الأكثر إقناعاً والتجربة الفريدة لعلامتك التجارية. كما تُزوَّد رحلاتنا الخاصة بالعلامة التجارية بأحدث الحلول الإبداعية، فنحن نؤمن بأن تطوير الاستراتيجية لا يقف عند الخطة الأولية، وإنما تتكون العملية الدورية الخاصة بنا من 4 خطوات تعتمد على البيانات: البحث والتعلم، التصميم والنموذج الأولي، البناء والنشر، التكرار والتحسين.